العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
norsk språk
Ελληνικά

أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » شاندونغ تقدم أغذية ممتازة من 'طعم لايو ' إلى العالم

شاندونغ تقدم أغذية ممتازة من 'طعم لايو ' إلى العالم

نشر الوقت: 2022-04-20     المنشأ: محرر الموقع


الزنجبيل والثوم الأبيض والبصل الأخضر والفلفل ، نسميها 'ثلاث بهارات وفلفل واحد ' ، وهي منتجات زراعية مميزة في Laiwu ، وفقًا للسجلات المكتوبة لتاريخ زراعة الزنجبيل والفلفل في Laiwu لأكثر من 2000 عام.من المعالجة الأولية السابقة للمنتجات الزراعية إلى المعالجة الدقيقة الحالية للمنتجات الزراعية ، ذهب 'Laiwu Taste ' بالفعل إلى الخارج إلى العالم.

شركة Shandong Yipin Agro (group) Co.، Ltd.


قاعدة زراعة موحدة للشركة



تقع شركة Shandong Yipin Agro (Group) Co.، Ltd. في مدينة Kou Town ، منطقة Laiwu ، مع قاعدة زراعة قياسية تبلغ 400،000.تركز الشركة على المعالجة العميقة للزنجبيل والثوم والمنتجات الزراعية الأخرى ، بطاقة معالجة سنوية تبلغ 10000 طن.

في 18 أبريل ، جاء المراسل إلى شركة Shandong Yipin Agro (Group) Co.، LTD. ، وتابعت الموظفين في ورشة الإنتاج ، وشهدوا العملية الكاملة لإنتاج زجاجة صلصة على خط التجميع.زنجبيل Laiwu الذي فاز بالمؤشرات الجغرافية الوطنية بعد سلسلة من العمليات 'الاختيار ، التنظيف ، التكسير ، التوابل ، التعبئة والتعبئة ' برنامج معالجة ، باستخدام تقنية قفل براءة اختراع جديدة ، في نفس الوقت للحفاظ على رائحة وطعم الزنجبيل الطازج لإزالة الرائحة المثيرة ، يحل المعالجة اليدوية للبصل الأخضر ونقاط توابل الزنجبيل ، خالية من النكهات المضافة / المواد الحافظة / الصباغ.معجون الزنجبيل Yipin سريع ومناسب للطبخ أو الأكل مباشرة.



تأسست شركة Shandong Yipin Agro (Group) Co. ، LTD. ، في عام 1996 ، وقد شاركت في المعالجة العميقة لمنتجات الثوم والزنجبيل والفلفل لأكثر من 20 عامًا ، مع قدرة معالجة تصدير سنوية تزيد عن 100 مليون دولار.

يتم تصدير منتجاتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والدنمارك وفنلندا واليونان والسويد وسويسرا وروسيا وأستراليا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط ودول ومناطق أخرى.تقدم Yipin 'منتجات آمنة ومريحة وصحية ولذيذة للعملاء العالميين ، والمنتجات الرئيسية هي: معجون الثوم ومعجون الزنجبيل والثوم المتبل والثوم المفروم وصلصة الزنجبيل وزيت الفلفل الحار وصلصة الفلفل الحار وصلصة الثوم والفلفل الحار وصلصة الخل وصلصة مجموعة متنوعة من البهارات المعقدة والتوابل الغذائية.


أسواقنا التصديرية الرئيسية هي أمريكا الشمالية والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.تبيع علامتنا التجارية الخاصة 'IPINCIO ' من سلسلة التوابل المركبة أكثر من 30 مقاطعة ومنطقة ذاتية الحكم وبلدية تخضع مباشرة للحكومة المركزية ، مع أكثر من 125 تاجرًا تعاونيًا وشبكة مبيعات تغطي أكثر من 50000 محطة بيع بالتجزئة و 20000 سوبر ماركت و 10000 خدمة تقديم الطعام سلسلة متاجر.دخلت IPINCIO في العديد من منصات التجارة الإلكترونية مثل Tmall Supermarket و JINGdong و Pinduoduo و Ding Dong Maicai ، وأصبحت منتجًا منفردًا مبيعًا في فئتها.



اتصل بنا

  86-531-61381986+   I أ      info@yipin-group.com
حقوق النشر © 2022 Wuhan Sinicline Enterprise Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong.