العربية
Ελληνικά
norsk språk
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

أنت هنا: مسكن » معلومات عنا » ملف الشركة

من نحن

تأسست Shandong Yipin Agro (Group) Co. ، Ltd. في عام 1996. مع أكثر من 25 عامًا من التطوير ، أصبحت مؤسسة زراعية واسعة النطاق بما في ذلك تربية البذور ، والزراعة ، والتبريد بدرجة حرارة ثابتة ، والبحث والتطوير ، والتصنيع على حد سواء للتصدير والتجارة المحلية .المنتجات الرئيسية هي الزنجبيل والثوم والفلفل الحار والبصل والخضروات الأخرى للحفظ ، والجفاف ، والتخليل والقلي ، والتوابل شبه الصلبة المركبة ، والصلصات المركبة من التوابل المركبة ، ومسحوق الإنولين لأغذية الرعاية الصحية ، والتي حققت قدرة تصنيع الصادرات السنوية أكثر من 200 مليون دولار من أرباح العملات الأجنبية راجع التقرير المالي للشركة لعام 2021 المحدث.
بصفتنا الشركة الرائدة والرائدة في هريس الثوم / الزنجبيل الطازج في هذه الصناعة في الصين ، حازت منتجاتنا على جائزة الذوق الرفيع من معهد المذاق الدولي في بروكسل لمدة ثلاث سنوات متتالية ، وهي أول شركة محلية تحصل على هذه الجائزة في مجال المركب بهارات.
في عام 2001 ، شاركت Yipin Group بنشاط في دعوى مكافحة الإغراق بالثوم الأمريكية وفازت بالقضية أخيرًا ، وأصبحت أول شركة في الصين تحصل على امتياز معدل تعريفة صفرية لصادرات الثوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.منذ ذلك الحين ، غطت Yipin أكثر من 40٪ من سوق استيراد الثوم بالولايات المتحدة الأمريكية.
نحن حاصلون على شهادات BRC و FSMA و ISO22000 و KOSHRE و HALAL و HACCP و BSCI و IFS وسلسلة الثوم المعلب منخفض الحمض والزنجبيل وسلسلة الفلفل الحار جميعها مع تسجيل FDA ، ونحن أعضاء في Sedex و DUNS.
تعمل مجموعة البحث والتطوير باستمرار على تطوير منتجات جديدة من التوابل المختلفة ، وتم إطلاق 15 عنصرًا على الأقل وتجديد الأسواق الخارجية كل عام.في الغالب لخدمة OEM لتوجيه البيع بالتجزئة والاستخدام الصناعي وخدمة الطعام.
من بين 40 دولة ومنطقة في أمريكا ، وأوروبا ، وجنوب شرق آسيا ، والشرق الأوسط ، وأستراليا تُصدّر ، واليابان هي الأكثر مبيعًا.والمنتجات الموجودة على أرفف ALDI و EDEKA و REAL و WALMART و AUCHEN و TESCO و JUMBO و TESCO و LOBLAWS و T&T و MIGROS و COOP و SAINSBURY'S ،
عرض المصنع

اتصل بنا

  86-531-61381986+   I أ      info@yipin-group.com
حقوق النشر © 2022 Wuhan Sinicline Enterprise Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong.