العربية
Ελληνικά
norsk språk
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

التاريخ والتنمية
في عام 1996 ، أسس ويليام سو شركة Shandong Yipin Ago (Group) Co.، Ltd. التي بدأت نشاطها في تصنيع وتصدير الثوم الطازج والزنجبيل والمواد الغذائية الزراعية الأخرى إلى الأسواق العالمية.طرح وإصرار على فكرة الإدارة الموجهة نحو الزراعة وخدمة الزراعة لتحقيق أهداف المنتجات ذات العلامة التجارية من الدرجة الأولى ، والتنوع من الدرجة الأولى ، والجودة من الدرجة الأولى ، والذوق من الدرجة الأولى.
في عام 2001 ، فازت Yipin بدعوى مكافحة إغراق الثوم وأصبحت أول شركة في الصين تحصل على تعريفة صفرية لتصدير الثوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.منذ ذلك الحين ، غطت Yipin أكثر من 40٪ من سوق استيراد الثوم بالولايات المتحدة الأمريكية.
في عام 2004 ، قاد ويليام سو مجموعة Yipin ذات التطلع إلى الأمام لإجراء تحول إستراتيجي إيجابي من تصدير الخضروات الطازجة إلى الإنتاج العميق للثوم المعلب والزنجبيل وما إلى ذلك ، مع التركيز على التوسع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأسواق المنتجات النهائية الأخرى لتصنيع المعدات الأصلية ، الآن الأسواق الخارجية تغطي ما يقرب من 40 دولة.
  في عام 2018 ، بدأ السوق المحلي بعلامتنا التجارية الخاصة IPINCIO ، ونمت بأكثر من 5 منتجات مبيعات محلية ، تقريبًا على أرفف محلات السوبر ماركت والمتاجر ، تغطي ما يقرب من 80٪ من الصين.أدركت Yipin القيادة المزدوجة لكل من التجارة الخارجية والمحلية.
  في عام 2022 ، تم استكشاف نمط التعاون بين الكلية والمؤسسة مع جامعة شاندونغ الزراعية وإنشاء معاهد بحثية ، ويوجد حاليًا أكثر من 60 نوعًا من المنتجات التي ابتكرتها مجموعة البحث والتطوير وتتضمن أيضًا بعض الوصفات من المشترين باتفاق سري.باستخدام هذا الوضع الجديد ، ستقوم Yipin بالبحث عن المزيد من المنتجات الجديدة وإطلاقها.

تقدم Yipin غذاء خط إنتاج ممتاز لمذاق الإلهام

لماذا تختار YIPIN

شهادة

لقد حصلنا على شهادات ISO22000 و HACCP و BRC و IFS و OU KOSHER و HALAL و BSCI و WCA وتسجيل FDA.

أخبار وأحداث

التعاون بين الكلية والمؤسسة
August 01, 2022

في يوليو من عام 2022 ، اكتشفنا في Shandong Yipin طريقة للتعاون بين الكلية والمؤسسة مع جامعة Shandong Agricultural وأنشأنا معاهد بحثية ، يوجد حاليًا أكثر من 60 نوعًا من المنتجات التي ابتكرتها مجموعة R&D وتتضمن أيضًا بعض الوصفات من المشترين ذوي الثقة.

كل من Guoquan و طازج Hema و Donglai مفضلون ، وسيبدأ طعم صلصة الثوم في موسم الشواء 2022!
May 31, 2022

الشواء ، رواد المطعم لديهم حب فطري لذلك.مع قدوم الصيف الحار هو موسم الشواء السنوي.عندما يحل الليل والفوانيس مضاءة ، حدد موعدًا مع ثلاثة أو خمسة أصدقاء ، أو أحضر جميع أفراد الأسرة ، واطلب أسياخًا ومأكولات بحرية وكوبًا من البيرة الباردة ، وتذوق طعمها اللذيذ.

SlAL إلهام الأعمال الغذائية
May 20, 2022

خلال الفترة من 18 إلى 21 مايو 2022 ، حضرت مجموعة We Shandong Yipin Agro Group SIAL China 2021 التي عقدت في شنغهاي.خلال المعرض ، عرضنا أكثر من 30 منتجًا لشركتنا والتي تحظى بشعبية في السوق العالمية والسوق المحلية.أعطى الزوار تقييمًا عاليًا لمنتجاتنا بعد الذوق.سيال الصين 2

شاندونغ تقدم أغذية ممتازة من 'طعم لايو ' إلى العالم
April 20, 2022

الزنجبيل والثوم الأبيض والبصل الأخضر والفلفل ، نسميها 'ثلاث بهارات وفلفل واحد ' ، وهي منتجات زراعية مميزة في Laiwu ، وفقًا للسجلات المكتوبة لتاريخ زراعة الزنجبيل والفلفل في Laiwu لأكثر من 2000 عام.من المعالجة الأولية السابقة للمنتجات الزراعية

منطقة البيع
1. الدول الآسيوية اليابان ، باكستان ، الإمارات العربية المتحدة ، الفلبين ، تركيا.
2. دول الاتحاد الأوروبي: ألمانيا ، المملكة المتحدة ، روسيا ، الدنمارك ، فنلندا ، اليونان ، بولندا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، النرويج ، إيطاليا ، فرنسا ، بلغاريا ، لاتفيا ، جمهورية التشيك ، النمسا ، البرتغال ، المجر.
3. أمريكا بلدان كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، جمهورية الدومينيكان البلد ، المكسيك ، شيلي ، بيرو.
4. استراليا ونيوزيلندا.

اتصل بنا

  86-531-61381986+   I أ      info@yipin-group.com
حقوق النشر © 2022 Wuhan Sinicline Enterprise Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong.