العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
norsk språk
Ελληνικά

أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » أصبحت IPINCIO الإمدادات المخصصة 'السادسة الوطنية لدعوة الطهاة الطهاة '

أصبحت IPINCIO الإمدادات المخصصة 'السادسة الوطنية لدعوة الطهاة الطهاة '

نشر الوقت: 2021-12-24     المنشأ: محرر الموقع


خلال الفترة من 16 إلى 17 ديسمبر 2021 ، تم عقد مؤتمر هواتانغ لقادة الأعمال ، 'دعوة الطهاة الوطنية السادسة للطهي ' بنجاح.تم تنظيم البطولة من قبل جمعية المطاعم الوطنية - جمعية الطهي المشتركة لجمعية المطبخ الصيني في شركة تشينغداو للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية المحدودة ، شركة Hua'tang Cloud Business Marketing Communications Co. ، LTD. ، شركة Qingdao Gaoshimen Consulting Management co. ، LTD. ، المصممة للمضي قدمًا في الثقافة الغذائية الصينية التقليدية ، لتعزيز ترقية استهلاك سوق الأطعمة والمشروبات ، وتعزيز الاتصال الوثيق بين قنوات تقديم الطعام وموردي التوابل / المكونات.


يجدر الانتباه إلى ذلك ، نظرًا لجودته المتميزة ، أصبح 'معجون الثوم IPINCIO ' التابع لمجموعة Shandong Yipin Agro هو سادس طاهٍ مشهور على المستوى الوطني في مجال الطهي ، حيث يمتلك أكثر من 100 طاهٍ مشهور من جميع أنحاء البلاد تم الإشادة به ، والذي فاز بلقب فخرية 'Business Conference · جائزة Hua Zhu - المنتج الفردي الأكثر مبيعًا سنويًا '.


خلال المسابقة الوطنية السادسة لدعوة الطهاة للطبخ ، تركت صلصة الثوم IPINCIO كإمدادات مخصصة للمنافسة ، من خلال الاتصال الفعلي واستخدام نخبة الطهاة في خط تقديم الطعام ، انطباعًا عميقًا عليهم ، وقد تم الاعتراف بها على نطاق واسع ، ولاء المنتج في تحسين قناة التموين بشكل كبير.من خلال الدعاية الشفوية بين الطهاة المشهورين ، فإن طعم صلصة الثوم سيسرع من تطوير سوق المطاعم الوطنية ، دعونا نتوقع معًا!

اتصل بنا

  86-531-61381986+   I أ      info@yipin-group.com
حقوق النشر © 2022 Wuhan Sinicline Enterprise Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong.